أقامت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام، يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024م، ورشة عمل، تحت عنوان "الإعلانات الرقمية في منصات التواصل الاجتماعي"، وتهدف الورشة الموجهة لشركات الإعلانات الرقمية، إلى تسليط الضوء على الفرص والتحديات في مجال الإعلانات الرقمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وإعطاء نظرة شاملة عن جودة الخدمات والإجراءات، بالإضافة إلى التعريف بالتقنيات والبيانات الداعمة للإعلانات الرقمية في منصات التواصل على الشبكة الدولية.
وتأتي الورشة امتدادًا لجهود الهيئة الرامية إلى دعم وتطوير الشركات الناشئة في مجال الإعلانات الرقمية، من خلال توضيح الرؤية المستقبلية حول مفهوم الإعلان الرقمي، واستشراف الفرص الواعدة في القطاع، مع تقييم للمخاطر والتحديات التي يواجهها المعلنون الرقميون على منصات التواصل الاجتماعي.