تؤكد الهيئة العامة لتنظيم الإعلام التزامها بتحقيق رضا العملاء من خلال إتاحة خدمات البوابة الخارجية للهيئة والخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات، نقدم قائمة بالخدمات الإلكترونية التي تلتزم بهذه المعايير، بالإضافة إلى مدة معالجة المعاملات من قبل الجهات الأخرى، يتعين على العملاء الالتزام بشروط ومسوغات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية للهيئة، لمزيد من المعلومات حول جميع الخدمات الإلكترونية المتاحة، يُرجى زيارة دليل الهيئة للخدمات الإلكترونية من خلال منصة إعلام للخدمات الإعلامية.
- أتمتة إجراءات ربط الشكاوى والاستفسارات بالإدارات المعنية لتسريع الوصول إلى الجهة المختصة ومتابعتها حتى يتم الرد عليها.
- تم تحديد مدة الرد على الرسائل بثلاثة أيام عمل كحد أقصى، وقد تختلف حسب الموضوع، وفي حالة تأخر الرد يتم رفع الرسالة تلقائيًا.
- البريد الإلكتروني للمساعدة والدعم: contact.us@gcam.gov.sa
- مركز الاتصال الموحد: 920004242
تضع بوابة الهيئة سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال سياسة الخصوصية.
تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال قنوات التواصل اضغط هنا.
تصنيف الخدمة | الوقت المستغرق | وقت توافر الخدمة |
---|---|---|
البلاغات الإعلامية | بما يتراوح بين 3-5 أيام عمل | 24/7 |
شهادات عدم الممانعة | يوم عمل | 24/7 |
الفسح والتصنيف | بما يتراوح بين 1-15 أيام عمل | 24/7 |
التراخيص الإعلامية | فوري في حالة عدم الحاجة إلى لجنة، أو يتراوح بين 1-30 أيام عمل في حالة الحاجة إلى لجنة | 24/7 |