القيم والمبادئ

  • في "ملتقى إعلام الحج" وزير الإعلام يشيد بجهود الهيئة العامة لتنظيم الإعلام

    2024/06/10
  • بطاقة رقمية لتصريح التغطيات الإعلامية في موسم الحج

    2024/05/30
  • الهيئة العامة لتنظيم الإعلام تشارك في الحدث العالمي IGNITE THE ADS

    2024/05/24
  • الهيئة تنظم ورشة في آليات العمل الإعلامي لموسم الحج 1445هـ

    2024/05/23
  • الهيئة تستقبل طلبات تصاريح موسم الحج 1445 هـ

    2024/05/21

استناداً إلى رؤية 2030 ومهام الهيئة تم الاعتماد على مجموعة شاملة من القيم والمبادئ الأساسية لوضع استراتيجية الهيئة، والتي تتمثل فيما يلي:

الارتكاز: نستوحي تطلعاتنا الاستراتيجية مباشرة من أهداف رؤية 2030.

المبادرة: نسعى لتحقيق التوافق والتنسيق مع الجهات الحكومية الأخرى وجهات التنظيم الدولية.

الطموح: نقدم إجراءات وتنظيمات، ونجري تحليلات ودراسات، لتنمية القطاع على المدى الطويل.

المرونة: نعزز مزاولة الأعمال، وسرعة تقديم الخدمات، وثقافة تركز على أصحاب المصلحة.

الاكتفاء: نعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي عبر توليد الإيرادات للتقليل من الاعتماد على التمويل العام.

الموثوقية: نبني مرجعية تنظيمية وتنموية، بفضل استقرارنا، واستشارة أصحاب المصلحة، والاستناد على المعلومات ذات الصلة، واتخاذ القرارات بشكل مستقل.