تفاصيل الخبر

2024/09/24| 13:00

الهيئة العامة لتنظيم الإعلام تحتفي باليوم الوطني السعودي 94

احتفت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام باليوم الوطني السعودي الـ94، اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2024، وسط أجواء احتفالية مميزة حضرها منسوبو الهيئة كافة، تعبيرًا عن حبهم وانتمائهم للوطن.

بدأت فعاليات الحفل الذي نظمته الهيئة بعدد من الأنشطة والفعاليات التي عكست عمق الترابط والتواصل بين موظفيها، حيث كانت الأجواء مفعمة بروح الوطنية والفخر بالمنجزات الوطنية السعودية، ما أضفى على المناسبة طابعاً وطنياً مميزاً.

ورفع سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنظيم الإعلام، الدكتور عبداللطيف بن محمد العبد اللطيف، أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه ونيابةً عن جميع منسوبي الهيئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، -حفظهما الله-، مشيداً بما تحقق من إنجازات تنموية كبرى في عهد القيادة الرشيدة التي وضعت المملكة في مصاف الدول الرائدة إقليميًا ودوليًا.

وأضاف الدكتور العبد اللطيف أن اليوم الوطني السعودي يمثّل مناسبة عظيمة لتجديد العهد والولاء للقيادة، ومناسبة للاعتزاز بتاريخ المملكة الزاخر بالمنجزات، معبّرًا عن فخر الهيئة ومنسوبيها بالدور الذي يقومون به للمساهمة في نهضة وتطور الإعلام السعودي بما يواكب رؤية المملكة 2030.

يُذكر أن الاحتفال باليوم الوطني يأتي تعزيزًا لقيم الوحدة والتلاحم، وإبرازًا لدور الإعلام السعودي في نقل الصورة المشرفة للوطن، حيث تجدد الهيئة من خلال هذه المناسبة عزمها على المضي قُدُمًا في تحقيق رسالتها الإعلامية بما يخدم الوطن ويعزز من مكانته الدولية.