تفاصيل الخبر

2024/05/24| 18:30

الهيئة العامة لتنظيم الإعلام تشارك في الحدث العالمي IGNITE THE ADS

كشفت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام عن جاهزيتها للمشاركة في معرض IGNITE THE ADS  الأبرز في مجال الإعلان على مستوى العالم، والذي يُقام في مركز الملك عبدالله المالي (كافد) بالعاصمة الرياض من 28 إلى 31 مايو بعد تجواله في أكثر من 20 مدينة حول العالم على مدى عشرين عامًا.
وقد خصصت الهيئة جناحًا تعريفيًا وخدميًا يمنح زوار المعرض فرصة الاطلاع على خدماتها المتعلّقة بالتصاريح والضوابط التي تسهم في رفع كفاءة قطاع الدعاية والإعلان، كما تُتيح للإعلاميين إمكانية التسجيل المهني المباشر في الجناح.
وتولي الهيئة أهمية كبيرة لمشاركتها في هذا المعرض الذي يستقطب محترفي التسويق والإعلانات والمؤثرين وصناع المحتوى وصناع العلامات التجارية من المملكة وخارجها، ويعد أكبر تجمع من نوعه للخبراء والعاملين في مجال التسويق والإعلان.
تشارك الهيئة بوصفها المظلة الإعلامية الرسمية لقطاع الإعلام في المملكة بشكل فاعل في الندوات التي تقام خلال المعرض، والتي تتناول في أغلبها أحدث تقنيات التسويق والإعلان، والإستراتيجيات المبتكرة للتسويق الرقمي، واحتياجات قطاع الإعلان وصناع المحتوى الإعلاني.
كما تسعى الهيئة لأن تكون مشاركتها ثرية بلقاءات زوار المعرض والمبدعين ورواد الأعمال الإعلامية والمستثمريـن، وفرصة جوهرية لتقديم خدماتها لعدد كبير من العاملين في المجال الإعلامي، وقطاع الدعاية والإعلان، وتعريفهم بأهمية التسجيل المهني للعاملين في مجال الإعلانات، كالمصورين، والمخرجين، والمصممين، والتوعية بضرورة حصول المعلنين الأفراد على ترخيص موثوق قبل الإقدام على الإعلان في المنصات السعودية.
يذكر أن هذا معرض IGNITE THE ADS  الذي تستضيفه مدينة كافد في العاصمة السعودية؛ يقام بشكل دوري حول العالم منذ العام 2004 ويتضمن فعاليات وجلسات حوارية وورش عمل مع أبـرز الخـبراء في قطاع الإعلانات الرقمية، ويحظى بإقبال متزايد من الزوار، يصل إلى 50,000 زائر سنوياً.